الهلال يرغب بضم نجم جديد .. الاختيار لصالح سفيان رحيمي

يرغب نادي الهلال في الفترة المقبلة إلى تقوية صفوفه وذلك من خلال التعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد، يأتي في مقدمتهم اللاعب المغربي المشهور سفيان رحيمي، وقد وقع الاختيار على هذا اللاعب بعد الأداء البارز الذي أظهره في المبارايات التي شارك بها في الفترة السابقة، وينتظر الهلال انتهاء فترة الأولمبياد حتى يقوم بالتواصل مع اللاعب لمعرفة رأي ناديه في العرض المقدم، وعقب الموافقة المبدئية من كلتا الطرفين سوف تبدأ المفاوضات النهائية لضمه.

سفيان رحيمي على أبواب الهلال

ذاع صيت اللاعب سفيان رحيمي المغربي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد المستوى الباهر الذي أظهره في المبارايات التي شارك بها بجانب منتخب بلاده العين الإماراتي خلال تواجده في الدوري الأوليمبي.

ويرغب نادي الهلال في التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء مدة تعاقده مع ناديه الحالي، حيث يريد ضمه لصفوفه في أقرب وقت، مضافًا لذلك أعرب جماهير الهلال على ضرورة النادي على التعاقد مع أحد اللاعبين المتواجدين في القارة الآسيوية.

وقد استطاع اللاعب الحصول على لقب الهداف الأول في الدوري المحلي وذلك بعد قيامه بتحقيق 3 أهداف، والجدير بالذكر أنه كان من المشاركين في المبارايات النهائية التي أقيمت في الدوري الآسيوي.

ويذكر أنه أثناء هذه المبارايات تم إقصاء بعض الأندية السعودية الشهيرة، كانت في مقدمتها نادي الهلال ونادي النصر أيضًا وذلك خلال العام السابق.

والجدير بالذكر أن اللاعب سفيان رحيمي يشغل منطقة خط الهجوم داخل العين الإماراتي ويحمل القميص رقم 21، وهو من مواليد عام 1996م ويبلغ حاليًا من السن 28 عام، وقام بالتعاقد مع العين الإماراتي في التاريخ الموافق 6-1 لعام 2021، ولا يزال ملتحق به حتى وقتنا الحالي.


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.