تصاريح نارية من وكيل "سعود عبدالحميد" بعد انتقاله إلى روما

لا يزال الغموض يلف مستقبل النجم السعودي سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال، وسط أنباء متداولة حول اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي روما، وقد زادت حدة هذه الأنباء بعد تقارير صحفية أكدت تقديم العاصمة الإيطالية عرض رسمي لادارة الزعيم السعودي لشراء عقد اللاعب الشاب.

مع تصاعد هذه الأنباء وجد وكيل أعمال اللاعب أحمد المعلم، نفسه في قلب العاصفة، حيث وجهت إليه أصابع الاتهام من قبل جماهير الهلال التي اعتبرته السبب الرئيسي في إقناع اللاعب بالرحيل عن ناديه.

وقد رد المعلم على هذه الاتهامات بتغريدة غامضة عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث استخدم مثلاً شعبياً للتعبير عن استيائه من هذه الاتهامات، مؤكدًا عدم رغبته في الرد على منتقديه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد انضم إلى سلسلة التصريحات النارية فهد باقديم، الوكيل السابق للاعب، والذي شن هجوماً لاذعاً على من وصفهم بـ"المتحكمين في الرياضة السعودية"، مؤكدا أنهم يحاولون التدخل في مستقبل اللاعب.

وتأتي هذه التصريحات في ظل حالة من الغضب والاستياء التي تسود أوساط جماهير الهلال، والتي تخشى فقدان أحد أبرز نجومها في الفترة الأخيرة، وقد أثار هذا الأمر جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية السعودية، حيث يتساءل الكثيرون عن حقيقة هذه الأنباء وأسبابها، وما هي التداعيات التي قد تترتب عليها.

وتظل هذه القضية محل اهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم السعودية، حيث ينتظر الجميع تطورات الأحداث خلال الفترة المقبلة، لمعرفة مصير النجم السعودي.


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.