رحيل أحد نجوم الهلال.. عروض ضخمة من 4 أندية أوروبية

تلقى نادي الهلال في الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من العروض من 4 أندية أوروبية عملاقة، ترغب كل منها في التعاقد مع اللاعب سعود عبد الحميد، الذي أعلن عن رغبته في ترك صفوف الهلال في الفترة القادمة للاحتراف في أوروبا، وقد سبب ذلك أزمة كبيرة للهلال السعودي حيث يعتبره واحد من أعمدة النادي الذي يعتمد عليها في المبارايات الهامة، خاصة أنه على وشك المشاركة في مبارايات كأس العالم للعام 2025، وأوضحت مصادر الهلال أن اللاعب ليس راضي عن كل العروض التي قدمها له الهلال.

أزمة الهلال لرحيل أحد نجومه للاحتراف

انتشرت الأخبار مؤخرًا حول نجم الهلال السعودي اللاعب سعود عبد الحميد، الذي ترغب العديد من الأندية إلى ضمها إليهم في القريب العاجل عقب إعلان قرار الهلال الاستغناء عن خدماته.

ويوجد مجموعة شهيرة من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد معه ويأتي في مقدمتهم النادي الإيطالي روما، والنادي الإنجليزي أستون فيلا، والنادي الفرنسي تولوز، والنادي الإنجليزي نوتنجهام الذي يبدي اهتمامه بضم اللاعب إليه للاستفادة من خدماته.

ولا يزال الهلال السعودي في حيرة من أمره عقب تلقي هذه العروض الضخمة من هذه الأندية الرياضية الكبرى، حيث خاصة بعد إعلان اللاعب عن رغبته في الاحتراف في اوربا وترك صفوف الهلال في الفترة القادمة.

يشهد الهلال في الفترة المقبلة العديد من المبارايات الهامة ويعتمد مدرب الفريق خورخي خيسوس على سعود، باعتباره أحد الأعمدة المؤسسة للنادي ولا يمكن الاستغناء عنه في الفترة القادمة، خاصة وأن مبارايات كأس الأندية العالمية للعام 2025 على وشك البدء. 

وأوضحت المصادر التابعة للهلال السعودي أن اللاعب سعود قام بإبداء اعتراضه على كافة العروض التي قدمت له من إدارة الهلال للإستمرار معها، معلنا عن رغبته الشديدة في الاحتراف بين الأندية الأوربية لأن ذلك سوف يضيف كثيرًا لمسيرته الكروية وتاريخه. 


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.