رسميا.. الكشف عن موعد انتقال "ساديو ماني" للاتحاد

لا تزال الأخبار حول مستقبل اللاعب ساديو ماني تشغل وسائل الإعلام داخل الأوساط الرياضية، وذلك لأنه من المقرر رحيل اللاعب عن صفوف النصر السعودي في القريب العاجل، والانضمام بعد ذلك لصفوف الاتحاد بناء على طلب جماهير نادي النصر، ولكن لم يتم تحديد الوقت النهائي لانتقال اللاعب لصفوف الاتحاد بشكل رسمي.

من خلال موقع  استبرق سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

ساديو ماني على وشك الانضمام للاتحاد

أوضحت المصادر الإعلامية السعودية المزيد من التفاصيل التي تتعلق بمستقبل السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي، ومن المقرر رحيل اللاعب عن صفوف النصر والانضمام لنادي الاتحاد السعودي، وقد تم الإعلان عن هذه الأخبار قبل عقد المباراة التي تجمع بين كل من نادي الهلال ونادي النصر السعودي.

 ومن المقرر اجتماع الفريقين ضمن مبارايات الدوري النصف نهائي من كأس الأندية للسوبر السعودي، وينتظر جماهير الكرة السعودية هذه المباراة والتي من المقرر إقامتها على أشهر الملاعب السعودية وهو ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز المتواجد بمدينة أبها.

مضافًا لذلك من المقرر رحيل اللاعبين مروان الصحفي وفيصل الغامدي إلى بلجيكا، وأعلن الناقد الرياضي هتان النجار أن انتقال ساديو ماني للاتحاد السعودي سوف يتم تحديده بشكل رسمي عقب انتهاء المباراة التي تجمعه بالهلال السعودي في نهائيات الكأس.

وقد طالب جماهير النصر السعودي برحيل اللاعب ماني عن الفريق لضعف مستواه، إلا أن مدرب الفريق لويس كاسترو يرى عكس ذلك وقام بإشراكه في المبارايات النهائية للفريق، ويستعد جماهير النصر لتقييم مستوى ماني من خلال مشاركته في المباراة المنعقدة ضد نظيره الهلال، وبناء على أدائه بها سوف يتم تحديد مصيره النهائي.

شاهد أيضا:

تصاريح نارية من وكيل "سعود عبدالحميد" بعد انتقاله إلى روما

بنزيما يعلنها... " مفاجآت" كبرى تشعل صفقة الاتحاد الصيفية

الهلال وقع في الفخ ... تصرف مثير للجدل يشعل مصير انتقال متعب الحربي للهلال


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.