صفقة جديدة للنصر..انضمام سالم النجدي لصفوفه بشكل رسمي

أعلن نادي النصر مؤخرًا عن التعاقد على صفقة جديدة، وضمن من خلالها اللاعب الشهير سالم النجدي، وقام بنشر العديد من الصور خلال توقيع العقود بين الطرفين وذلك بحضور الكثير من الشخصيات الرياضية الهامة، ويخطط النصر لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، كما أنه كان مدمن الأندية المشاركة في مبارايات النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي، الذي يجمع الكثير من  الأندية التي تسعى إلى بذل قصارى جهدها للفوز بهذا اللقب.

النجدي عضو جديد بالنصر السعودي

قام النصر السعودي بالتعاقد على صفقة جديدة فقد قام باختيار اللاعب سالم النجدي لضمه لصفوفه، والذي يعتبر الجناح الأيسر للنادي الشهير نادي الفتح، وسوف تنتهي مدة التعاقد في العام الموافق 2029. 

وقد أوضح النادي التفاصيل المتعلقة بالصفقة من خلال تدوينة قام بنشرها على حسابه الرسمي بالمنصة الإلكترونية إكس موضحًا أن الصفقة قد تم اجرائها تحت رعاية السيد رئيس النادي إبراهيم المهيدب.

كما أن العقود قد تم توقيعها بين الطرفين بثبوت حضور العديد من الشخصيات الهامة ومنها المدير الفني الرياضي فيرناندو هييرو.

وعلى غرار ذلك قام النصر كذلك بإجراء صفقة أخرى تمكن من خلالها من التعاقد مع بينتو ماثيوس البرازيلي الجنسية،  وهو حارس المرمى الشهير للنادي البرازيلي أتلتيكو باراناينسي، ومن المقرر أن ينتهي العقد الذي قد تم إجراءه معه في العام الموافق 2028.

ويستعد النصر في الوقت الحالي إلى حضور المباراة القادمة ضد نظيره الهلال، الذي يعتبر أقوى الأندية السعودية المشاركة في الكأس، وقد جاء ذلك عقب تحقيقه الفوز على نادي التعاون، واستطاع بذلك الصعود للنهائيات بجانب الهلال. 


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.