صفقات الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي تحدث ضجة.. ما الأمر؟

يخطط نادي الاتحاد في الوقت الحالي إلى الاستعداد جيدا المشاركة في مبارايات الموسم الصيفي القادم، ولهذا قام بالتعاقد مع لاعبين جديدين، كما أنه يرغب في التعاقد مع لاعبين دوليين يتمتعان بخبرة كبيرة، للاستفادة من مستواهم أثناء الفترة القادمة، كما إنه قام بالاستغناء عن مدربه القديم وتم تعيين مدرب جديد للفريق يفوقه في الخبرة والكفاءة، فهو حريص على حصد الألقاب المحلية والإقليمية لهذا العام.

صفقات الاتحاد محط أنظار المنافسين

لا يزال نادي الاتحاد يطمح إلى التعاقد مع مزيد من اللاعبين قبل بداية الموسم الرياضي القادم، وقد قام الإعلامي محمد البكيري بنشر تدوينة قصيرة على حسابه الشخصي بمنصة التواصل إكس يوضح من خلالها بعض التفاصيل حول صفقات الاتحاد.

وقد ذكر أن الاتحاد يخطط إلى التعاقد مع لاعبين عالميين لم يتخطى يتهم 23 عامًا، وقد قام بتقديم العروض للأندية التابعين لهم، ولا يزال في انتظار الرد النهائي، وذلك للبدء في إنهاء إجراءات التعاقد معهم بشكل رسمي لضمهم لصفوفه في الفترة القادمة.

وتمكن الاتحاد من التعاقد مع اللاعبين حسام عوار وموسى  ديابي وذلك خلال موسم المبارايات الصيفية، مضافا لذلك قام الاتحاد بالتعاقد مع مدير فني جديد وهو الخبرة الفرنسية لوران بلان، حتى يقوم هو بتدريب اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تم الاستغناء على خليفته القديم المدرب مارسيلو جاياردو الأرجنتيني. 

على الجانب الآخر فإن نادي الاتحاد السعودي يصنف على أنه واحد من أعرق الأندية السعودية التي قد تم تأسيسها عام 1927، ومنذ ذلك الحين استطاع المنافسة وبقوة على الألقاب المحلية والإقليمية، ودخل عالم البطولات والأمجاد، والمركز الرسمي للنادي يتواجد في مدينة جدة.

شاهد أيضا: رحيل أحد نجوم الهلال.. عروض ضخمة من 4 أندية أوروبية


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.