جدل في الشارع بعد قيام حكم معتزل بتحكيم نهائي السوبر السعودي بين الهلال والنصر

يتولى نادى الاتحاد السعودي اختيار الحكام الذين سوف يتولون قرار التحكم في المباراة التي تجمع بين نادي الهلال ونظيره النصر السعودي ضمن نهائيات كأس الأندية للسوبر السعودي، وقام الاتحاد باختيار أرتور دياز كحكم رئيسي في المباراة، ولكنه قد قام بتصرف مفاجئ وغريب في الوقت ذاته. إليكم الخبر من خلال استبرق.

ضجة كبيرة شهدها الوسط الرياضي السعودي  

قام نادي الاتحاد بالإعلان عن أسماء الحكام الذين سوف يقومون بتولي التحكيم في المباراة التي سوف تجمع بين كل من ناديي الهلال والنصر السعودي، والتي من المقرر عقدها ضمن مبارايات الدوري النهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي.

وذكر الاتحاد السعودي أنه قد تم اختيار أرتور دياز البرتغالي الذي يصل عمره 45 عاما، ليتولى التحكيم في المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر السعودي في نهائيات الكأس، ولكن قام الحكم بتقديم طلب الاعتزال من مهنة التحكيم قبل عقد المباراة، وقد أعلن الاتحاد عن ذاك من خلال تدوينة قصيرة نشرها على حسابه الرسمي.

والجدير بالذكر أنه من المقرر مواجهة نادي الهلال لنظيره النصر السعودي للمنافسة على الفوز بلقب كأس الأندية للسوبر السعودي لهذا العام، وسوف تقام المباراة في اليوم الموافق 17-8-2024 وذلك في تمام الساعة 7:15 مساءً. 

وقد وضع الاتحاد خطة الاستعانة بطاقم حكام بديل من البرتغال كذلك ووقع الاختيار على بيدرو ريبيرو وبيدرو مارتينيز، كما تم اختيار فيصل البلوي ليكون هو الحكم الرابع، وفور إعلان هذه القرارات شهدت الأوساط الرياضية السعودية ضجة كبيرة، وقد شعر جماهير الناديين المنافسين على اللقب بالقلق والتوتر عقب إعلان الحكم قرار الاعتزال خوفا من تواجد أخطاء من الحكام البدلاء.

شاهد أيضا:

بعد هذه الفعلة "رونالدينو" ينجو من السجن 6 سنوات

تصاريح نارية من وكيل "سعود عبدالحميد" بعد انتقاله إلى روما

الهلال يرغب بضم نجم جديد .. الاختيار لصالح سفيان رحيمي


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.